google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

أبو حمزة: نكبد الاحتلال خسائر فادحة في كل محاور القتال

0

قال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة إن: مجاهدينا أجهزوا خلال الأيام الماضية على قوة إسرائيلية من مسافة صفر بعدما تحصنت داخل منزل في حي الشجاعية وكبدوا الاحتلال خسائر فادحة في كل محاور القتال، وأضاف أن عبواتنا ألهبت آليات الاحتلال وجنوده في رفح وفي الشجاعية وفي كل محاور القتال.

وتوجه أبو حمزة للاحتلال بالقول”: إننا نقول للعدو الذي يفاوض على بقائه في محوري نتساريم وفيلادليفيا بأن شعبنا ومقاومته لن يقدموا لكم الورود.

وأكد ابو حمزة في تسجيل مصور أن : أسرانا على سلم أولويات المقاومة وتحريرهم آت لا محالة رغم أنف العدو وغطرسته”، و” نؤكد على استمرار النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال”.

وتابع ابو حمزة أن القدس وغزة كشفتا مجددا زيف أنظمة الاستكبار العالمي والطغيان الأميركي، وأشار إلى أننا لازلنا عند وعدنا بأننا أهل الحرب مهما طالت، ولفت إلى أن العدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية.

وفي هذا السياق، شدّد أبو حمزة أن الاحتلال عبر ذهابه “بكل قذارة” لاستهداف المدنيين وارتكاب المجازر يأتي للتغطية على “فشله الميداني الذريع”.

كذلك، أكد أبو حمزة أن المقاومة “هي أهل الحرب وصنّاع نصرها” مهما طالت، داعياً إلى استمرار “النفير والقتال” بكل الطرق والوسائل المتاحة “حتى دحر الاحتلال”.

ودعا ابو حمزة أهالي السجانين الدروز إلى لجم أبنائهم الذين يعذبون الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية.

وأعلن أبو حمزة، “النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال”. 

وقال ابو حمزة انه يتحتم علينا تشكيل جبهة عربية موحدة لاستئصال هذا الكيان المسخ، وتوجه ابو حمزة بالتحية إلى جبهات الاسناد في لبنان واليمن والعراق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.