google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

العدو الصهيوني يعترف بمقتل ضابط وإصابة 16 آخرين في كمين للمقاومة بجنين

0

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل ضابط في جنين وإصابة 16 جنديا بجروح متفاوتة، في كمين للمقاومة الفلسطينية في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلن الجيش الإسرائيلي “مقتل ألون ساكجيو 22 عاما من الخضيرة، قائد فريق قناصة في لواء كفير، خلال تفحير في جنين – كما أصيب 16 أخرين بجروح خطيرة ومتوسطة في الحدث” حسب المصادر العبرية.

بدورها قالت إذاعة جيش الاحتلال: إن “الضابط الذي قتل في جنين كان ضمن قوة وصلت لتخليص القوة الأولى التي أصيبت بعبوة ناسفة”، مضيفة إن العبوة الناسفة الأولى انفجرت في مدرعة من نوع فهد وكان فيها طاقم طبي عسكري. 

وخلال الاقتحام، اندلعت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال، تم خلالها تفجير عبوة ناسفة بآلية للاحتلال في سهل مرج ابن عامر في جنين أسفرت عن إصابة من بداخلها بجراح خطيرة.

من جهتها أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس في جنين، تصدّى مجاهديها لقوات الاحتلال وآلياته، قائلة: “خاض مجاهدونا رفقة إخوانهم من الفصائل الأخرى اشتباكاتٍ عنيفة معها”

جاء ذلك خلال اقتحام قوات الاحتلال مدينة جنين ومخيمها، فجر اليوم الخميس والذي استمر قرابة 8 ساعات، قامت خلالها القوات الإسرائيلية باعتقال 3 مواطنين وتجريف واسع في الشوارع وتدمير البنية التحتية في المدينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.