google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

العدو يشن حملة اقتحامات ومداهمات في مدن الضفة الغربية المحتلة

0

تتواصل الاقتحامات الإسرائيلية اليومية لمدن الضفة الغربية المحتلة وبلداتها، واليوم فجرا اقتحم جيش الاحتلال عدة مدن واعتقل عددا من المواطنين.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لـ”وفا”، بأن قوة من جيش الاحتلال مكونة من 15 آلية عسكرية اقتحمت مخيم الدهيشة عبر المدخل الجنوبي لبلدة الخضر “النشاش” حيث تتمركز الأن قرب بوابة المخيم على شارع القدس الخليل.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من مناطق مختلفة في بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز الكونتينر العسكري شمال شرق بيت لحم الأسير المحرر شادي كامل مصلح من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، وداهمت منزل المواطن هلال مشاعلة وفتشته.

كما داهمت قوات الاحتلال، منزل المواطن يعقوب عزت أبو لطيفة، مساء أمس، وفتشته، وسرقت منه مصاغا ذهبيا، ومبلغا ماليا.

وفي نابلس، أصيب طفلان بشظايا الرصاص خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مخيم بلاطة شرقي نابلس، وسط اندلاع مواجهات، بينما تم اعتقال 8 مواطنين.

وأفادت مصادر محلية في المخيم باقتحام قوات مؤللة من جيش الاحتلال للمخيم ومحاصرتها عددا من الأحياء، بينما اندلعت مواجهات واشتباكات مع مجموعات من الشبان.

وتحدثت مصادر في الهلال الأحمر، عن اصابة طفلين بشظايا رصاص الاحتلال، ووصفت إصابتهما بالطفيفة، لافتة الى عرقلة قوات الاحتلال عمل طواقمها.

وأفادت مصادر بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة وسط إطلاق نار كثيف وانتشار واسع في محيطه، ومداهمة عدة منازل وتخريب محتوياتها، الأمر الذي أدى لاندلاع مواجهات أصيب خلالها طفلين بشظايا رصاص في الرأس واليد، وجرى احتجاز مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر ومصادرة مفاتيحها ومعدات الاتصال، فيما اعتقلت سبعة مواطنين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.