google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

اعتقالات ومواجهات مع قوات العدو خلال اقتحامها مدنا وبلدات بالضفة الغربية المحتلة

0

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية لمدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، وتشن حملة دهم واعتقالات بوتيرة متصاعدة منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم السبت، مواطنين من ضاحية شويكة شمال طولكرم وبلدة رامين شرقها.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت ابراهيم فياض بعد مداهمة منزله في الضاحية، ومصطفى توفيق زيدان من منزله في رامين.

وكانت آليات الاحتلال قد اقتحمت ضاحية شويكة من المحور الغربي لمدينة طولكرم، وجابت شوارعها، في الوقت الذي اقتحمت قوة أخرى بلدة رامين، وداهمت عددا من منازل المواطنين فيها.

كما اقتحمت القوات الإسرائيلية فجر اليوم، قرية جيت شرق قلقيلية، وقالت مصادر محلية: أن “جنود الاحتلال داهموا عدة منازل بطريقة همجية، وقاموا بتفتيش وتخريب وتكسير محتوياتها”.

وشمال الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرا بلدتي برقة وبزاريا شمال غرب نابلس، كما نصبت حاجزا عسكريا على مدخل بلدة عقربا شرقا.

فيما أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدين بعدة آليات، وجابت شوارع البلدتين وتجولت في عدة أحياء، مشيرة إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة برقة.

وأكدت المصادر أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكريا على مدخل بلدة عقربا، وفتشت المركبات ودقتت في البطاقات الشخصية للمواطنين.

أما في قلقيلية، فقد اعتقل الاحتلال ثلاثة أشقاء وابن شقيقتها عقب اقتحام منازلهم في المدينة حيث عاثت فيها فسادا وخراب.

وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال المعززة بعدة آليات اقتحمت قلقيلية من مدخلها الجنوبي، وداهم جنود الاحتلال بناية سكنية في شارع الواد بالمدينة، إضافة إلى عدة منازل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.