google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

إصابات برصاص الاحتلال خلال مواجهات أثناء اقتحام مدن وبلدات بالضفة الغربية

0

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مدن في الضفة الغربية المحتلة وبلداتها، ورافق الاقتحامات اعتقالات ومواجهات مع الشبان ما أوقع إصابات.

حيث قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن 3 فلسطينيين، أحدهم طفل، أصيبوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات شمالي وجنوبي الضفة الغربية.

وأفادت الجمعية بأن طواقم الإسعاف التابعة لها نقلت إلى المستشفى شابا عمره 30 عاما، إثر إصابته بالرصاص الحي في القدم، ببلدة أوصرين قرب مدينة نابلس شمالي الضفة.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية (وفا) أُصيب الشاب عند اندلاع مواجهات عقب اقتحام قوة عسكرية إسرائيلية للبلدة، وأضافت أن طواقمها نقلت إلى المستشفى طفلا مصابا بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات في (بلدة بيت) أُمّر، شمال الخليل دون توضيح طبيعة الإصابة.

فيما أصيب طفل بالرصاص الحي وشاب بالرصاص المطاطي، مساء اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اقتحمت بعدد من الآليات العسكرية منطقة الظهر في بلدة بيت أمر، وانتشرت في المنطقة وفي محيط مسجد الصمود، وأطلقت الرصاص وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه المواطنين أثناء خروجهم من صلاة العشاء، ما أدى لإصابة طفل (14 عاما) بالرصاص الحي في الفخذ، وشاب برصاص مطاطي في الوجه.

كما أفادت المصادر بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت مدينة دورا جنوب الخليل واعتقلت شابا من حي كريسة.

كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة كفر قدوم في محافظة قلقيلية شمالي الضفة، ولاحقت شبانا خلال مواجهات في البلدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.