google-site-verification=0y7SK1TSqpUjd-0k3R3QUeUDKj-1chg6Il-3Qtn7XUM

الاحتلال يواصل قصفه الجوي والمدفعي على مناطق مختلفة من قطاع غزة

0

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم 174، والثامن عشر من شهر رمضان الفضيل، بتصعيد في مختلف المناطق.

حيث قال مراسل فلسطين اليوم إن قصفا إسرائيليا استهداف منزلا في شارع البلتاجي بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، خلّف 3 شهداء وإصابة 20 آخرين.

وأشار المراسل إلى أن قصفا إسرائيليا استهدف مباني سكنية في حي الرمال وسط المدينة، وخلال ساعات الليل شنت قوات الاحتلال غارة جوية على مخيم الشاطئ غربي غزة.

فيما تواصل آليات الاحتلال حصارها لمجمع الشفاء الطبي غرب غزة، حيث تكثف من قصف المباني المجاورة وتقوم بإحراقها، كما اعترف جيش الاحتلال بإعداد واعتقال المئات من النازحين والطواقم الطبية في المجمع.

وقد أفاد مراسل فلسطين اليوم بأن قوات الاحتلال جابت صباح اليوم شوارع المدينة وطلبت من المواطنين عبر مكبرات الصوت عدم الخروج من بيوتهم.

وفي شمال القطاع سجل وقوع إصابات جراء غارة إسرائيلية استهدفت محيط مسجد القسام في مشروع بيت لاهيا.

كما شن الاحتلال غارة جوية على مركز للأجهزة الكهربائية وسط مخيم جباليا، وهو ما أدى إلى اندلاع حريق في الموقع.

أما في المحافظة الوسطى، فقد شنت الطائرات الإسرائيلية غارة استهدفت أراضي زراعية في مخيم البريج في حين استهدفت غارة أخرى منزلا في المخيم أسفر عنها شهداء وجرحى.

كما جددت مدفعية الاحتلال قصفها تجاه المناطق الشرقية لدير البلح ومخيمي البريج والمغازي وشمال مخيم النصيرات، وكذلك المغراقة فيما استهدفت الزوارق الحربية مدينة الزهراء والمخيم الجديد غرب النصيرات.

وفي جنوب قطاع غزة استشهد مواطن برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة حمد شمال خان يونس.

وقال مراسل فلسطين اليوم إن الاحتلال الإسرائيلي شن غارات استهدفت مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة ومناطق أخرى شمالي القطاع، كما استهدفت غارة أخرى بلدة المغراقة شمال النصيرات وسط القطاع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.